مدونة علي عمار للربح من الأنترنت، تقدم شروحات للربح المال مع طرق خفية مرفقة بأفكار ومشاريع بسيطة للربح منها، كما تقدم شرح لتعلم أسرار الرفع من الأنترنت والربح منهاالأنترنت

الثلاثاء، 5 مارس 2013

أهمية عناوين الصفحة


أهمية عناوين الصفحة 



تعتبر عناوين صفحات الموقع والمدونات دو أهمية كبيرة للمستخدم وذلك بأخد لمحة بسيطة عن محتوى الصفحة، كما تجعل عناكب البحث أو الروبوتات بأرشفة موقعك وهذا جيد بالنسبة
لمحركات البحث وبالتالي زيادة ترتيب مدونتك في نتائج البحث الخاصة بمحركات البحث.
  • نصائح لإدارة عناوينك 
عليك التأكد من كل عنوان متواجد بصفحتك على أنه مدرج داخل علامة <title> وإذا نسيت عنوان صفحة لم تدرجه داخل موقعك ادخل على أكواد الميتاتاج لمعرفة المفقود.
عليك اختيار عناوين مفهومة ومعبرة تحتوي على جودة عالية، كما عليك تجنب العناوين التي تحتوي على كلمات ومزدوجات مثل "Home" أو "Profile" خاصة أن لها صيغة محددة في لغة html أو php مما يجعل مفهومها خاطئ عند عناكب البحث أو جوجل بوت ...
تجنب التكرار في حشو الكلمات الرئيسية قد يكون مفيدا للمستخدم في بعض الأحيان لكن ومع الأسف لا يكون مفيدا لروبوتات وبالتالي لن يؤرشف محتوى صفحتك وهذا ما لا نريده.
 مثال ربح المال، لربح المال، ربح  المال، إلخ...
عليك تجنب العناوين المتكررة أو المعيارية الغير المفهومة، خاصة أن هناك من يحاول التفكير أكثر مما ينبغي ليضع عنوان رئيسي متكرر مثل "الربح لربح المال من الأنترنت" قد يكون هذا العنوان مفهوما بعض الشيئ للمستخدم العادي، لكن عناكب البحث لن تفهمه خاصة أنها هي من سيحضره لذاك المستخدم.
وأخيرا وليس بآخرا، عليك الحذر من التعامل مع  robots.txt ، وأي خطأ فيه حتى وإن كان بسيطا  ستمنع محرك جوجل من الزحف والدخول إلى روابط موقعك وبالتالي لا يمكن تحسين ترتيبك في نتائج البحث الخاص بالعم جوجل، لهذا كن حذرا في التعامل معه.
  • خاتمة 
عليك أن تجعل عناوينك مميزة ولتحقيق هذا راجع عناوين صفحات موقعك أو مدونتك وأفدها بما يجب من هذه التدوينة وجميع تدوينات هذه المدونة وإنشاء الله ستجد الفرق في نتائج البحث وأي استفسار أنا دائما متواجد للردود على تفسيراتكم سواء حول موضوعات المدنة أو موضوعي هذا أهمية عناوين الصفحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;