مدونة علي عمار للربح من الأنترنت، تقدم شروحات للربح المال مع طرق خفية مرفقة بأفكار ومشاريع بسيطة للربح منها، كما تقدم شرح لتعلم أسرار الرفع من الأنترنت والربح منهاالأنترنت

الثلاثاء، 26 فبراير 2013

جوجل Googlebot

جوجل Googlebot ؟
  • ما هو Googlebot ؟
هو برنامج زحف تدسه جوجل داخل محركاتها لأرشفة جميع صفحات الأنترنت شبيه ب عنكبوت البحث وفي بعض الأحيان يطلق عليه إسم عنكبوت 

  • ماهو زحف Googlebot ؟
الزحف هي عملية يكتشف بها Googlebot جميع الصفحات الجديدة التي تطرح داخل الشبكة المتشعبة وكما هو معروف عند طرح مدونتك على الأنترنت يقوم Googlebot بزيارتها وحفض معلوماتها .
  • كيف يتم الزحف وأرشفة صفحات موقعك 
يقوم جوجل باستدراج مجموعة ضخمة من أجهزة الكمبيوتر للبحث عن مليارات الصفحات على الويب وجلبها، وبنفس الوقت يقوم Googlebot بإرسال خوارزمياته الخاصة وذلك لكي تحدد هذه الكمبيوترات  المواقع التي يتم الزحف إليها وعدد المرات التي تم زيارتها وعدد الصفحات التي تم جلبها من جميع المواقع والتي تمت زيارتها بواسطة  Googlebot .
  • لماذا صمم برنامج Googlebot ؟
يقوم جوجل بوت بزيارة موقعك في كل ثانيتين أو ثلاثة على الأقل وذلك لمعرفة جديد صفحاتك عل الشبكة بتنزيل نسخة واحدة في كل زيارة له .
  • ملحوضة :
إذا لاحضة أن برنامج جوجل بوت قام بتنزيل نسخة صفحتك مرات عدة في وقت وجيز فاعلم أن الزاحف توقف إلى أن يتم تشغيله تلقائيا وذلك في فترة وجيزة.
  • خاتمة:
جوجل بوت Googlebot تم تصميمه لزيارة جميع صفحات الويب الجديدة وذلك لأرشفتها وإرسالها إلى محركات البحث لهذا حاول إضهار جميع الروابط الخاصة بصفحاتك وتمييزها عن الأسطر العادية بخط عريض ولون مخصص لروابط وكل مايحتاجه موقعك أو مدونتك وذلك بدراسة جميع صفحات السيو بجميع المدونات التي تشرح ذلك لأن كل مدونة تمتاز بمحتوى مختلف عن محتوى آخر وبدورك قم بجمع هذه الصفحات ليعطيك درس تستفيد منه وذلك بتطبيقه على مدونتك مما يتيح لك تحسين ترتيب موقعك بنتائج البحث الخاصة بجوجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;