مدونة علي عمار للربح من الأنترنت، تقدم شروحات للربح المال مع طرق خفية مرفقة بأفكار ومشاريع بسيطة للربح منها، كما تقدم شرح لتعلم أسرار الرفع من الأنترنت والربح منهاالأنترنت

الأحد، 24 فبراير 2013

جوجل البطريق


جوجل البطريق ؟


بسم الله نبدء، تحية مني إلى كل زوار هذه المدونة، موضوعنا لليوم هو تحديث برنامج جوجل باندا بجوجل البطريق وكتعريف للبرنامج تابع معي.


  • ماهو جوجل البطريق ؟

 Google Penguin هو تحديث تابع للعم جوجل وهذا البطريق في صالح كل محترف ومبتدئ يعمل بشرف وجهد في محتوى مدونته لينافس المراتب الأولى في تصنيفات نتائج البحث، ويحارب كل من ينسخ محتويات المواقع والمدونات ليضعها بكل بساطة في محتوى موقعه ، خاصة أن لا أحد يصل إلي القمة بمجهود غيره،  وبالتالي يصبح المحتوى طبق الأصل لموقع آخر في محركات البحث، كما يحارب أصحاب الاسبام (spam) والمواقع التى تريد الظهور فى جوجل بطريقة غير شرعية أو البلاك هات، وكل من حاول العمل بهذا المبدأ سيواجهه بطريق جوجل. 

يوم 24 أبريل من عام 2012 تم إطلاق هذا البطريق المبرمج بإحداثيات مطوروا البرمجيات بمحركات البحث التابع لجوجل وذلك ليجمد حسابات المواقع والمدونات التي تخترق القوانين في البنود المتفق عليها بشروط جوجل، ولمعرفتها تفضل أخي بالدخول هنااااااا .
سؤال مهم يبحث عنه الكثير من محترفي المواقع وأنا أولهم
  • كيف تعرف أن موقعك وقع في دائرة تحديث جوجل البطريق ؟
لمعرفة ذلك هناك طريقة واحدة ، لقد سبق وذكرت هذا اليوم  24 أبريل من عام 2012، وهو يوم تحديث الأخ بطريق جوجل .
الحل أخي هو العودة إلى نتائج بحثك من نفس اليوم والعام ورؤية ماذا حدث في هذه الفترة، هل تأخرت صفحاتك مثلا في نتائج البحث يعني أي شيئ غريب غير عادي في تأخر صفحاتك بنفس الفترة فاعلم مباشرة أن هناك أمرين أوقعت نفسك بهما، إما بطريق جوجل رحب بك لتقع في شباكه أو أنك قمت بخطئ أوقعك في دائرة الركوظ (seo) . المهم.
إذا قمت بالوقوع في شباك جوجل البطريق أو "Google Penguin" إليك الحل.
  • موقعي وقع بشباك جوجل البطريق ماهو الحل؟
إذا كان موقعك وقع في هذا التحديث الخاص بمحرك البحث جوجل وخوارزميات البحث الخاصة به وتريد فعلا إعادة الحياة فيه، ماعليك سوى أن تطرق باب مشرفي المواقع الخاص بجوجل لإزالة المخالفات التي أوقعك البطريق فيها، وبعد ذلك تقوم  بإعادة النظر في موقعك من قبل محرك البحث جوجل عبر الرابط التالي . إضغط لتفهم.
  • الحماية :
لحماية موقعك من هذا الضرر الخطير عليك الإبتعاد والتخلي عن أشياء كثيرة إليك هذه النصائح الثمينة :
1- الإبتعاد عن المحتوى المتكرر 
2- الإبتعاد عن كل مايتعلق بحقوق الملكية
3-  الإبتعاد عن بيع الروابط النصية في موقعك
4-الإبتعاد عن البلاك هات سيو
وأخيرا وليس آخرا أتمنى لكم التوفيق مع استفادة جديرة بالذكر أخوكم.
                                                                                         علي عمار(^_^).
                                                                                                                 .Google Penguin.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;