مدونة علي عمار للربح من الأنترنت، تقدم شروحات للربح المال مع طرق خفية مرفقة بأفكار ومشاريع بسيطة للربح منها، كما تقدم شرح لتعلم أسرار الرفع من الأنترنت والربح منهاالأنترنت

السبت، 16 فبراير 2013

عناكب البحث

عناكب البحث 




الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وآله وأصحابه أجمعين ، أما بعد :
درسنا لليوم خاص بمحترفين المواقع وكذلك المبتدئين
ولكل من أراد خوض معركة الربح من الأنترنت واحتراف التجارة الإلكترونية أن يكمل موضوعي هذا لأهمية محتواه.

  • ماهي عناكب البحث :

عناكب البحث هي برمجيات يبرمجها مطوروا البرمجيات ليطلقوها داخل الشبكة العنكبوتية محملة بمعلومات معلوماتية، وهي عبارة عن أوامر مستهدفة للمواقع والمدونات وحتى المنتديات بصفة عامة  وجميع صفحات الشبكة المتشعبة (الأنترنت) لمحركات البحث كما يمكن اعتبار هذا الأخير مسكنها الأصلي.

  • وظيفتها :

وظيفتها التغلغل والغوص داخل صفحات المواقع والمدونات و حتى المنتديات لتهيئتها وأرشفة صفحاتها لمحركات البحث العالمية والمعروفة بجوجل وياهو.... لتظهر بنتائج البحث الخاصة بها.

  • كيف يتم ذلك:

تقوم المواقع الخاصة بمحركات البحث بتجميع قوائم للكلمات الموجودة على شبكة الأنترنت بواسطة برنامج يسمى Spider وتسمى هذه العملية بــ  ( Web crawling ).
لذالك .. عندما تبحث عن كلمة معينة في محركات البحث تتجه إلى تلك القوائم المعدة لها خصيصا.

  • طريقة عمل العناكب ..!

تقوم هذه العناكب بزيارة السيرفرات التي تتمتع بعدد كبير من الزيارات، بمعنى أن تكون هذه السرفرات تحتوي على ضغط كبير من الزوار ثم تقوم بتحليل جميع الكلمات ومنها الكلمات الدلا لية ومحتوى المواقع والمدونات بالكامل وبذالك يكون هذا العنكبوت المطور قد زار موقعك بالكامل وقام بتصنيف شامل لجميع الكلمات الموجودة به لمعرفة محتواه وهي طريقة تتبعها جميع محركات البحث منها جوجل وياهو...

  • ركز معي:

إذا قمنا بفك وحسبة هذه المعادلة سنجد أن  كل عنكبوت يستطيع أن يفحص ويتصفح 25 صفحة بالثانية، أما إذا قمنا  بتشغيل 4 عناكب بحث فإننا نحصل على 100 صفحة بالثانية الواحدة.
النتيجة : 600 كيلو بايت في الثانية لتصفح المعلومات المطلوبة ، إذا تخيلوا معي هذا الكم الهائل التي تؤرشفها العناكب لمحركات البحث، وتخيل معي عزيزي الزائر أين نحن ن هذه المعلوماتيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;