مدونة علي عمار للربح من الأنترنت، تقدم شروحات للربح المال مع طرق خفية مرفقة بأفكار ومشاريع بسيطة للربح منها، كما تقدم شرح لتعلم أسرار الرفع من الأنترنت والربح منهاالأنترنت

الأربعاء، 13 مارس 2013

استهداف محرك بحث الصور

أرشفة صور موقعك

بعد السلام أقدم لكم تدوينة اليوم في التعامل مع صور موقعك ، خاصة أن الكثير من الإخوان يجهلون التعامل معها، محترفين كانوا أو مبتدئين بنفس المجال ، وبدون إطالة نبدئ على برك الله.

  • أرشف صورك:
كما هو معروف أن العملاق جوجل يحتوي على عدة محركات بحث والمعروفة لديهم،  محرك بحث الويب الخاص بصفحات المواقع ومحرك بحث الصور الخاص بصفحات صور الويب ، ولهذا الأخير خصوصيات لاتقل عن خصوصيات محرك بحث الويب خاصة أنه يساعد في تحسين ترتيب مدونتك بنتائج البحث لهذا علينا استهداف محرك بحث الصور وذالك بإظهار بعض الإهتمام بصور الويب الخاص بك. 
  • لماذا نؤرشف صور المواقع:
أرشفة الصور يساعد في تحسين ترتيب موقعك بنتائج البحث، وذالك بتوفير تفاصيل إضافية لـ Google حول صور صفحات الويب الخاص بك، خاصة أن جوجل تعتبر تعاريف صورك كمساعدة منك لمحركاتها عبر جوجل بوت الذي يؤرشف صفحات موقعك .
  • كيف يتم ذلك:
محرك جوجل يرسل عناكبه مع خوارزميات جوجل بوت في كل رمشة عين تقريبا خلال 24 ساعة وذلك لاكتشاف آخر الصفحات التي تم طرحها بالشبكة المتشعبة وبالتالي أرشفتها لمحركات البحث، لكن جوجل بوت لا يمكنه التعرف على الصور الغير معرفة وبالتالي يُعتبَر الموقع أو المدونة بها خلل ما من طرف الروبوتات وهذا راجع إلى صاحب المدونة الذي لم يُعِرْ اهتمامه لصور صفحاته.
  • كيف أهتم بصور موقعي:
عند إنشاء مقالة أو صفحة ويب بها صور، حاول طرح صور دات جودة لا بأس بها على الأقل لتُبين العلاقة الإختصارية لمضوع المقالة أو التدوينة الخاصة بها.
اجعل لصورة عنوان له علاقة وثيقة بالمقالة المراد إرفاق الصورة داخله .
حاول تظمين رابط ثابت لصورة له علاقة بموضوع مقالتك ، بعض الإخوان يقومون بتظمين رابط موقع آخر له علاقة بمواضيع موقعه ، هنا تقوم بأرشفة موقع آخر دون دراية منك.
والحل الأمثل من كل هذه النصائح حاول إنشاء ملف Sitemap خاص بصور موقعك وإرفاقه داخل موقع السايت ماب هنااااااااااااااا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;