مدونة علي عمار للربح من الأنترنت، تقدم شروحات للربح المال مع طرق خفية مرفقة بأفكار ومشاريع بسيطة للربح منها، كما تقدم شرح لتعلم أسرار الرفع من الأنترنت والربح منهاالأنترنت

الاثنين، 15 أبريل 2013

كيف أقبل في جوجل أدسنس

كيف أقبل في جوجل أدسنس

أهلا عزيزي الزائر بعد موضوعنا لشبكات الإعلان PPC والتي خصصناها لجوجل أدسنس والأدوورد، اليوم سنتطرق إلى مشكلة تواجه العديد من الإخوان المبتدئين في مجال الربح من الأنترنت وأول خسارة تعد فرصة حقيقية لإحباط المدون في مجال التدوين..

رفض معظم الطلبات المقدمة من طرف أصحاب المواقع والمدونات لجوجل أدسنس يعتبر إقصاء قانوني لهذه الخدمات وهذا راجع إلى بعض الأخطاء التي سنراجعها للحصول على وثيقة جواز السفر لخدمة جوجل أدسنس.

  1. عالج مشاكل موقعك:


  • تجنب المحتوى المنقول: شركة جوجل قامة بابتكار تطبيق أسمته جوجل البطريق مهمته البحث عن المواقع التي بها مقالات منسوخة من مواقعها الأصلية، وجوجل أدسنس تابع إلى نفس الشركة وبالتالي سيتم رفض طلب موقعك إذا كان يحتوي على محتويات منقولة.
  • موقعك منسي : قبل الشروع في دفع طلب أدسنس عليك الحصول على قاعدة جماهيرية لا بأس بها وأن يكون ترتيبك بأليكسا منخفظا من بين المواقع خاصة إذا علمت أن جوجل تبحث عن جمهور موقعك ليس عن صفحاته لهذا حاول التميز فيما تقدمه لأن مواضيعك هي التي تحدد تدفق الزوار لموقعك.
  • تجنب محتوى ناقص: لايعني أن موقعي به الصفحة الرئيسية وبجانبها صفحة تواصل معنا وبعض المقالات إذا سأقدم طلبي، كن متأكدا أنه سيرفض خاصة إذا كانت مقالاتك لا تحترم حقوق الزائر وذلك بإفادته بما يبحث عنه، كما عليك الإعتناء بقاعدة جمهورك لأنهم أساس الربح في كل ماتكتبه.

موقع+جمهور= الربح في جميع الخطوات للربح من الأنترنت بمختلف أصنافها، خاصة أن جوجل يبحث عن مواقع بها قاعدة جماهرية مرتفعة لتصفح صفحاتهم.
  • موقعك مليئ بالمشاكل : إذا كان موقعك به العديد من المشاكل في السرفرات ويتعرض إلى أخطاء في الأرشفة من طرف محركات البحث ويسقط في  صفحة أخطاء 404 في هذه الأحوال إذا كنت أنا صاحب شركة جوجل مع احترامي سأرفض طلبك.
  • تصميم موقعك سيئ : جوجل تعتبر بعض المواقع والمدونات لاتحترم حق التصاميم لأنها لا تتوفر فيها جودة التصميم ، لهذا حاول دراسة تصميم موقعك بأعين الزائر الذي سيدخل لتصفح موقعك وقارن تصميمك هل هو مقبول أم مرفوض.
  • تجنب البلاهة : عندما تقدم بطلب أدسنس تجنب البلاهة وركز فيما تقدمه عند ملئ استمارة معلوماتك خاصة أن البعض يقدم بلد غربي عوض بلده العربي والبعض يقدم عناوين منزله ناقص وهناك من يقدم مدينة غير مطابقة للرمز البريدي وهذا كله يكون تحت ظل معالجة الأخطاء عندما يتم قبولك وبالتالي يتم رفظه وهو مايسمى خرق القوانين المنصوص عليها لدى جوجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;