مدونة علي عمار للربح من الأنترنت، تقدم شروحات للربح المال مع طرق خفية مرفقة بأفكار ومشاريع بسيطة للربح منها، كما تقدم شرح لتعلم أسرار الرفع من الأنترنت والربح منهاالأنترنت

الأحد، 7 أبريل 2013

كتاب لتحسين محرك البحث من جوجل

كتاب لتحسين محرك البحث من جوجل
السلام على من اتبع الهدى وخشي الرحمان بالغيب، معكم علي عمار صاحب "مدونة الربح من الأنترنت" موضوعنا لليوم مختلف بعض الشيئ عن سابقه لأني أعتبره هدية المدونة لجميع الزوار محترفين بنفس المجال أو مبتدئين.

سبق لنا أن رأينا مقالات كثيرة ودروس متعددة منها المرئية والسمعية على شكل فيديوهات ولازالت إلى يومنا هذا تنشر بجميع أقسام المواقع و صفحات المدونات عن علم (السيو seo)، ومن منا لايريد تعلم هذا العلم الخفي بالشبكة المتشعبة، ولا زالت خباياه تكتشف إلى يومنا هذا بطرق متعددة.
 الكثير من المدونين يحاولون تعلمه خاصة إذا علموا أنه لايمكن أخذ معركة المنافسة الشريفة للمواقع والمدونات في تحسين ترتيب موقعك والتربع على عرش محركات البحث وحجز مقعدك الأول في نتائج البحث في مجال معين إلا إذا تعلمت (السيو seo) والذي يمتاز بأساليبه الخفية تجعلك تتقدم بالمراتب الأولى لمحركات البحث.
  • كيف أتعلم السيو seo :
التعلم يحتاج إلى معلم، نصيحة خدها مني إذا أردت تعلم (السيو seo) أو أي علم بالشبكة العنكبوتية إبتعد عن المواقع والمدونات المليئة بمقالة مختصرة لأن السيو لا يمكنك معرفة خباياه في مقالة واحدة قصيرة أو طويلة بل يحتاج إلى كورس مرئي (الفيديو) أو درس كامل مُؤلف من مقالات جيدة (كتاب).
  • ملحوظة :
إذا أردت التعلم من الكورسات أو الكتب عليك البحث عن الجديد أي آخر ما يمكن طرحه بالأسواق الإلكترونية وما يتداول في عالمنا العربي من مؤلفات كتبية معظمها مؤلفات قديمة مترجمة من الغرب وكل جديد بالأسواق الإلكترونية في مختلف المجالات يحتاج إلى أموال لشرائه وبالتالي نحن هنا نتحدث عن ماهو مجاني، لهذا إذا بحثت حاول الإبتعاد عن المستنقع والبحث عن عين بها كل ماتريد لأن المستنقع به المفيد لكن كثيره غير مفيد أما العين بها ماء على الأقل صالح لشرب.
  • بيت القصيد :
بيت القصيد هو كتاب يعلمك ماتبحث عنه خاص بالسيو seo من اللألف إلى الياء والمفاجئة مقدم من جوجل يعلمك كل ما تريده عن هذا العلم حملته على موقع الميديافاير"mediafire".
لقرائته من الأنترنت إضغط هناااااااا
لتحمييييييييييييييييله إضغط هنااااااااا
والسلام عليكم ورحمة الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;