مدونة علي عمار للربح من الأنترنت، تقدم شروحات للربح المال مع طرق خفية مرفقة بأفكار ومشاريع بسيطة للربح منها، كما تقدم شرح لتعلم أسرار الرفع من الأنترنت والربح منهاالأنترنت

الثلاثاء، 9 أبريل 2013

زيادة زوار موقعك عبر الهاتف

زيادة زوار موقعك عبر الهاتف



من منا يرفض توافد الزوار على موقعه أو مدونته بكثرة على مدار الساعة وبشكل يومي وكدليل على كلامي أن الكثير من الإخوة يتوافدون على محركات البحث التي تَعُجُّ بالزوار لنشر مواقعهم بها والشبكات الإجتماعية المعروفة بكثرت توافُدْ الزوار عليها لنشر مقالاتهم بها، لهذا رأيت في موضوعي هذا ماهو مفيد لموقعك لتوافد الزوار عليه.


يعتقد خبراء ومطوروا البرمجيات في الشبكة العنكبوتية أن أهمية تصفح الجوال في تزايد يومي وملحوض، لهذا اعتبرتها واجهة جديدة لاستقطاب الزوار بشكل مباشر وقانوني بدون تحَايُلْ واختراق شروط وبنود محركات البحث المتفق عليها.  

  • تصنيف لغة الجوال:

تصنف لغة برمجة الجوال إلى ثلاث مستويات رئيسية "machine language" هي (لغة الآلة) ثم "Assembly language" هي (لغة التجميع) ثم "High-level languages" يعني  (لغات البرمجة العالية المستوى)، واختصارها ((HLL )) لا ننسى اللغة التي تجمع هذه المستويات لغة الجافا.

  • ترميز الجوال:

لغة الترميز هي لغات متصفح الجوال وهي لغات متعددة الترميز منها WML وXHTML Basic وXHTML MP وcHTML. وتعد لغة WML من لغات الترميز القديمة لدى متصفح الجوال وهذا يعني أنها لازالت تستخدم في أغلب المناطق والأسواق الخاصة بالجوال، لِذِكْرِ المناطق فاليابان يستخدمون لغة ترميز cHTML أما XHTML Basic وXHTML MP فهما لغتان متفرعتان عن  ال HTML ومتطابقتان معها تقريبًا ويتم استخدامهما بالعالم كله تقريبا دون استثناء، كما تُعَدُّ لغات ترميز XHTML الأحدث والأكثر فائدة بين لغات الترميز أجمع ويظن البعض أن الطلب عليها سيزداد بمرور الوقت. أما XHTML Basic 1.1 وXHTML MP 1.2 فهما اختيار جيد للتطوير الجديد وتعتبر المستقبل.

  • التحقق من سلامة موقعك:

لتحقق من سلامة موقعك أو مدونتك بلغات الترميز ماعليك هو اختيار لغة الترميز التي تناسبك والضغط عليها وبعدها قم بإدخال عنوان موقعك أو مدونتك والغرض من زيارة هذه الروابط هو اكتشاف أخطاء عملية الزحف التي يقوم بها موقعك أو مدونتك داخل الشبكة الخاصة بالجوال.

  1.  XHTML Basic 
  2.   XHTML MP
  3.   cHTML
  4.   WML 

قد تكون واثقًا أن صفحتك بلغة XHTML صالحة أو WML صالحة، ولكن هل أنت متأكد من أنها ستظهر بشكل صحيح على الشاشة الفعلية للهاتف؟ استخدم أداة محاكاة لاختبار صفحتك :

  1. استخدم أداة محاكاة الهاتف
  2. استخدم أداة محاكاة الهاتف
  3. استخدم أداة محاكاة الهاتف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

;